أرسل رسالة
Chongqing Kena Electromechanical Co., Ltd.
بريد إلكتروني cqkn5@cqkaina.cn هاتف: 86-- 19922140282
مسكن
مسكن
>
حالات
>
Chongqing Kena Electromechanical Co., Ltd. أحدث حالة الشركة حول حالة مولد صغير في مجتمع
الأحداث
ترك رسالة

حالة مولد صغير في مجتمع

2023-06-07

أحدث حالة الشركة حول حالة مولد صغير في مجتمع

المولد هو جهاز ميكانيكي يحول أشكال أخرى من الطاقة إلى طاقة كهربائية.يتم تشغيله بواسطة التوربينات المائية أو التوربينات البخارية أو محرك الديزل أو آلات الطاقة الأخرى ، والتي تحول الطاقة المتولدة عن طريق تدفق المياه أو تدفق الهواء أو احتراق الوقود أو الانشطار الذري إلى طاقة ميكانيكية للمولد ، والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى طاقة كهربائية.

للمولدات مجموعة واسعة من الاستخدامات في الإنتاج الصناعي والزراعي والدفاع الوطني والعلوم والتكنولوجيا والحياة اليومية.هناك العديد من أشكال المولدات ، لكن مبادئ عملها تستند إلى قانون الحث الكهرومغناطيسي وقانون القوة الكهرومغناطيسية.لذلك ، فإن المبدأ العام لبنائه هو: استخدام المواد المغناطيسية والموصلية المناسبة لتشكيل دائرة مغناطيسية ودائرة للحث الكهرومغناطيسي المتبادل ، من أجل توليد الطاقة الكهرومغناطيسية لتحقيق الغرض من تحويل الطاقة.

الهيكل الرئيسي

تتكون المولدات عادة من الجزء الثابت والدوار وأغطية النهاية والمحامل.

يتكون الجزء الثابت من قلب الجزء الثابت والملفات السلكية والمقعد والأجزاء الهيكلية الأخرى التي تثبت هذه الأجزاء في مكانها.

يتكون الجزء المتحرك من لف الجزء المتحرك (أو العمود والخنق) ، وحلقة الحماية ، والحلقة المركزية ، وحلقة الانزلاق ، والمروحة ، والعمود.

يتم توصيل وتجميع الجزء الثابت والدوار للمولد بواسطة محامل وأغطية طرفية ، بحيث يمكن للدوار أن يدور في الجزء الثابت ويقوم بحركة قطع خطوط القوة المغناطيسية ، وبالتالي توليد الجهد المستحث ، والذي يتم توجيهه عبر المحطات الطرفية و متصل في الدائرة ، ثم يتم إنشاء التيار.

اتصل بنا في اي وقت

86-- 19922140282
منطقة مدينة جيوتشو التجارية ، رقم 89 ، شارع هوالونغ ، حي جيولونغبو ، تشونغتشينغ ، الصين
أرسل استفسارك إلينا مباشرة